أين يمكنك العثور على أفضل شريك تجاري؟
انضم إلى مجموعة فيسبوك
يمكن أن تكون مجموعة Facebook المناسبة هي المكان المناسب لصقل مهارات تداول العملات الأجنبية بمساعدة متداولين أكثر خبرة. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا توخي الحذر وإدراك ما إذا كانت هناك مجموعة Facebook تكون محتوياتها مرسلة للإعلانات غير المرغوب فيها أو المحتالين. لتجنب ذلك ، من المفيد محاولة الانضمام إلى مجموعات متعددة (بحد أقصى 5 مجموعات) لمدة أسبوع أو أسبوعين.forex ما هو مع مرور الوقت ، والتي عادة ما تظهر المجموعة التي تحتوي على التجار الحقيقيين ، والتي تجمع محتويات التاجر هي المسيئة.
استفد من تويتر
على الرغم من أن تويتر هو عبارة عن وسائل التواصل الاجتماعي التي تعتبر لها العديد من القيود ، في الواقع يمكنك العثور على أفضل الشركاء التجاريين من هنا. إحدى الحيل التي اقترحها Kimura هي معرفة من يتبع الحساب. التجار الأكثر شهرة أو حسابات التداول التي يتم اتباعها ، ثم حاول الاتصال به. هذه الخدعة أسهل بكثير من البحث عن الكلمة الرئيسية "التاجر" في العمود الذي يبحث في تويتر.
حضور اجتماع تجاري أو ندوةتوصيات فوركس
قد يكون حضور اجتماع تجاري أو ندوة ، مرة واحدة في السنة على الأقل ، هو الطريق الصحيح إذا كنت ترغب في العثور على أفضل شريك تجاري. هناك ، ستقابل متداولين محترفين ناجحين ، بالإضافة إلى أشخاص عظماء آخرين يتفقون معك.